Nouveautés

الدورة الأولى للمعرض الوطني للتكوين المهني - التكوين المهني لبناء المستقبل
  
   

Date : 27-05-2022 Lectures : 2324

تنظم وزارة التشغيل والتكوين المهني بالشراكة مع الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، أيام 24 و25 و26 جوان 2022 الدورة الأولى للمعرض الوطني للتكوين المهني تحت شعار "التكوين المهني لبناء المستقبل" بمشاركة كل المتدخلين من القطاعين العام والخاص وذلك بقصر المعارض بالكرم.

يمثل هذا المعرض فرصة للشباب من التلاميذ والطلبة وغيرهم من الراغبين في الإطّلاع على الفرص المتاحة في مجال التكوين المهني في كل الإختصاصات والقطاعات الإقتصادية وخاصة منها ذات الآفاق التشغيلية وطنيا أو دوليا.

للمشاركة يمكن للهياكل الخاصة للتكوين المهني ومكاتب التوظيف بالخارج المرخص لها من طرف الوزارة تعمير إستمارة الترشح وذلك عبر الرابط الإلكتروني المرفق أو عبر القيام بعملية مسح Code QR الموجود في نص البلاغ المرفق.

آخر أجل للتسجيل يوم 05 جوان 2022.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top